أفضل حبوب للجنس بدون أضرار او صداع من الصيدلية

حبوب الجنس او الحبة السحرية للجنس هى واحدة من اكثر الأدوية شيوعا ومبيعا فى الصيدليات . حيث يعانى الملايين حول العالم خاصة بين عمر 40 الى 70 عاما من مشاكل ضعف الأنتصاب باختلاف الدرجة لدى كلا منهم . ورغم ان استخدام بعض الفيتامينات وممارسة الرياضة والاقلاع عن التدخين قد يساعد فى علاج المشكلة او على الاقل تقليل درجتها الا ان حبوب الجنس والانتصاب المختلفة تمثل حلا سحريا وسريعا وفوريا للمشكلة . حيث تمكن الرجل من الحصول على انتصاب فورى وممارسة العلاقة الجنسية بشكل مرضى لزوجته . وتختلف حبوب الجنس فى شدتها ومدة تأثيرها وايضا شكل وقوة الاعراض الجانبية التى قد تسببها . ونقدم لكم فى هذا الموضوع افضل حبوب للجنس يمكن استخدامها للرجال بدون اثار جانبية او على الاقل باثار جانبية قليلة وبأقل شدة ممكنة .

ما هى حبوب الجنس وكيف تعمل ؟

جميع حبوب الجنس – او كما تسمى المنشطات الجنسية- تعمل عن طريق تثبيط وايقاف عمل انزيم يسمى Phosphodiesterase مما يمنع تكسير مواد فى العضلات الملساء للقضيب تسمي cGMP  و cAMP  مما يؤدى لزيادة كمية مسببة انبساط العضلات الملساء للقضيب وزيادة تدفق الدم وامتلاءه بالدماء وبالتالى حصول انتصاب قوى وسريع غالبا . وجميع المنشطات الجنسية يجب ان تحتوى على واحد من المواد الفعالة التالية

  • سيلدينافيل : هو اول مادة مؤثرة على الانتصاب يتم اكتشافها . وتتميز بسرعة وقوة الانتصاب لكن يصاحب ذلك قوة فى الاعراض الجانبية المصاحبة لها كالصداع وتكسير الجسم وانسداد الانف كما ان عملها غالبا غير مرتبط بالرغبة الجنسية لذلك فان المستخدم لها قد لا يحس بالمتعة الجنسية الكافية اثناء ممارسة العلاقة الجنسية رغم قوة وشدة الانتصاب الذى يحصل عليه .
  • فاردينافيل : ظهرت الحاجة لتطوير مادة اقل فى الاعراض الجانبية فتم تطوير مادة السيلدينافيل الى مادة اخرى تسمى فاردينافيل وهى اقل فى الاعراض الجانبية المصاحبة وتتميز ايضا بمفعول جيد لا يستمر اكثر من 4 – 8 ساعات .
  • تادالافيل : اخيرا تم اكتشاف المادة الافضل على الاطلاق والمنشط الجنسي الانسب وجميع مستخدميه يعون ذلك جيدا وهى مادة التادالافيل والتى تتميز بتأثيرها المرتبط بالاثارة الجنسية لذلك ستوفر متعة اكثر لمن يستخدمها بالاضافة الى مفعولها الممتد لمدة 36 ساعة على الاقل وقد تمتد لأكثر من ذلك حيث ابلغ العديد من مكرضى ضعف الانتصاب باحساسهم بعملها لمدة يومين كاملين . كما ان الاعراض الجانبية المصاحبة للاستخدام اقل بكثير فى الشدة وربما لن تشعر بها مطلقا . وسنعرض لكم بالاسفل الادوية التى تحتوى على تلك المادة حصرا والفروق بينهم لانها الوحخيدة التى يمكن القول انها لا تسبب اعراض جانبية او اعراض جانبية اقل .

أفضل حبوب للجنس بدون أضرار

المنشطات الجنسية المحتوية على مادة التادالافيل تعتبر الأفضل على الاطلاق فى السوق والتى تعمل بدون اى اعراض جانبية او باعراض جانبية اقل ما يمكن لكن يعيبها فقط سعرها المرتفع حيث تعتبر اغلى المنشطات الجنسية ايضا بالصيدليات . ونعرض لكم بالاسفل افضل الانواع المحتوية على تلك المادة فى كلا من الصيدليات بمصر والسعودية .

سياليس

سياليس هو الافضل على الاطلاق بل وافضل منشط جنسى فى العالم باكلمه على الاطلاق . هو اول دواء ينتج بالمادة الفعالة تادالافيل وصاحب براءة الاختراع من شركى لى لى الامريكية ومتوفر بجميع الصيدليات حول العالم . يتميز سياليس بنقاء المادة الفعالة لدرجة انك لن تشعر باى أعراض جانبية اطلاقا . يسبب سياليس انتصاب اقرب للطبيعى ومرتبط بالأستثارة الجنسية لدرجة انك لن تشعر انك تناولته من الاساس . يأتى سياليس بتركيزات 20 و5 مجم ويتم الأختيار بينهما حسب درجة الضعف الجنسي للمريض . لكن يعيبه فقط سعره المرتفع حيث يصل سعر العلبة 4 اقراص بتركيز 20 مجم فى السعودية 110 ريال سعودى . بينما يصل سعره فى الصيدليات المصرية للعلبة 4 اقراص 328 جنيها مصريا

سنافى

فى المرتبة الثانية تأتى اقراص سنافى والمتوافرة فى الاسواق المصرية والسعودية على حد سواء من شركة سبيماكو . للحقيقة نقاء المادة الفعالة اقل من سياليس لكن يظل مفعوله اكثر من ممتاز وبمدة تتجاوز ال 36 ساعة وبدون اعراض جانبية ايضا . تتميز سنافى بأنها اقل سعرا من سياليس حيث يصل سعرها للعلبة تحتوى على قرصين الى 102 جنيها فى الصيدليات المصرية و 133 ريال سعودى فى الصيدليات السعودية للعلبة التى تحتوى على 6 اقراص .

ديامونركتا

تادالونج

تادالونج هى الاكثر تأثيرا فى الاعراض الجانبية بين الاربعة انواع لكنها تظل خيارا ممتازا واقتصاديا وبسعر 90 جنيها للعلبة المحتوية على 4 اقراص فى الصيدليات المصرية لكنها للاسف لن تكون متاحة بالاسواق السعودية

أفضل حبوب للجنس لمريض الضغط