تجربتي مع حقن ليفابيون امبول وفوائدها للرجال والنساء والانتصاب

علاج ليفابيون هو حقن تحتوي علي خليط من فيتامين ب بالاضافة الي ال حمض الفوليك folic acid وحمض الاوروتيك . وكلها فيتامينات وعناصر يحتاجها الجسم من اجل صحة الاعصاب وكرات الدم الحمراءو َتسريع التئام الجروح وصحة الكبد . من افضل الاختيارات في حالات علاج الانيميا والتهاب الاعصاب وامراض الاوعية الدموية .

تجربتي مع حقن ليفابيون

ننقل لكم تلك التجربة من احد المرضي الذي استخدم حقن ليفابيون خيث تقول هند انها كانت تعاني دوما من الصداع خاصة اثناء الليل فكلما ذهبت لمتابعة الضغط كانت تجده منخفضا واعتادت علي شرب القهوة التي كانت تحسن الامور نوعا ما . وفي احدي المرات شعرت بدوار شديد وفقدت الوعي وهرعوا بها للمستشفي وقاموا بتحليل صورة الدم واكتشفت انها تعاني من الانيميا الحادة وقام الاطباء بتركيب محاليل حديد لها وطلبوا منها استخدام حقنة ليفابيون كل ثلاثة ايام . وكانت ممتازة مع حقن الحديد وخلال شهر واحد لم اعد اشعر باي صداع او دوار وذهبت الانيميا واستمريت علي اقراص الحديد مع حقن ليفابيون ثلاثة اشهر كاملة حتي استعيد عافيتي .

مدة استخدام ليفابيون

تستخدم ليفابيون حقنة بالعضل كل ثلاثة ايام . ولمدة ثلاثة اشهر لتحقيق اقصي استفادة منها خاصة لمرضب الانيميا والتهاب الاعصاب ومن يعانون من مشاكل بالشعر او الجلد .

  • انيميا نقص فيتامين ب12 تستخدم فيها ليفابيون لمدة لا تقل عن 3 اشهر
  • مرضى السكر والتهابات الاعصاب غالبا ما يكون استخدام ليفابيون بشكل دائم او لأطول فترة ممكنة
  • لكمال الأجسام وبرامج التخسيس وغيرها تستخدم حسب الأحتياج

استخدام حقن ليفابيون يوميا

لا يوجد فائدة اضافية من استخدام حقن ليفابيون يوميا . ننصحك باستخدامها كل ثلاثة أيام مع استخدامها لمدي اطول لتوفير الفيتامينات الموجودة بها للجسم كلما احتاجها .

فوائد حقن ليفابيون

يحمل علاج ليفاببون عدد من الفيتامينات والعناصر اللازمة لصحة الجسم اهمها

  • فيتامين ب١٢ : وهو مكون هام في تكوين كرات الدم الحمراء كما يقوم بالدخول في تكوين غلاف الميالين الذي يحمي الأعصاب من التدمبر والتلف في عدد من الحالات كالم اسفل الظهر ومرضي السكر
  • فيتامين ب6 : يسرع فيتامبن ب6 من تكوبن الجلد وتسريع التئام الجروح
  • حمض االفوليك والاوروتيك : يعمل حمض الفوليك علي تكوين كرات الدم الحمراء بينما حمض الاوروتيك يدعم وظائف الكبد ويحسنها لدي عدد من مرضي الكبد علي وجه الخصوص .

فوائد حقن ليفابيون للرجال

تحمل ليفابيون فوائد عديدة للرجال كالحفاظ علي صحة الجلد والشعر والقضاء علي الانيميا وبناء كرات الدم الحمراء وبالتالي الحفاظ علي الدم صحيا .

ليفابيون والانتصاب

قد تساعدك livabion حقن في الحصول علي انتصاب افضل حيث تساهم في بناء كرات الدم الحمراء وبالتالي الحفاظ علي تدفق دم قوي للقضيب كما تساعد في تكوين اغلفة الاعصاب وبالتالي تحسين وظائفها ولا ننمر دورها الكبير في عملية الانتصاب

فوائد حقن ليفابيون للنساء

تعتبر النساء هي المستفيد الأكبر من livabion حقن خيث تقضي علي الانيميا التي قد تعاني منها المرأة غالبا فتحسن من الجلد وتقوي الشعر كما تحمي الاعصاب في حالات اصابة المرأة بالسكر او التهاب الاعصاب

ليفابيون للحامل

تستخدم ليفابيون للحامل جنبا الي جنب مع اقراص الحديد للتغلب علي فقر الدم – الانيميا التب غالبا ما تصاب بها الحامل . كما يساعد حمض الفوليك علي بناء القنوات العصبية للجنين في الاشهر الاولي من الحمل . وتوفر خليط من الفيتامينات التي تحتاجها هي والجنين طوال فترة الحمل .

ليفابيون للشعر

تساعد ليفابيون في القضاء علي الانيميا وبالتالب تزود الدورة الدموية للشعر مما يعمل علي تغذيته وتقويته والقضاء علي تساقط الشعر

حقن ليفابيون للاعصاب

تستخدم livabion حقن لمكافحة التهاب الاعصاب ومنع تدهورها لدي مرضي الفقرات وخشونة الركبة والتهاب الاعصاب الطرفية لدي مرضي السكر . تأثير ليفابيون قد لا يكون محسوسا لدي تلك الحالات لان اغلب عملها يكون منع التدهور المقبل للمشكلة او تقليله .

حقن ليفابيون لزيادة الوزن

حقن ليفابيون نفسها لا تزيد الوزن لكنها قد تساعد في القضاء علي عدد من المشاكل المؤثرة علي الوزن مثل مسكلة الانيميا والتي تتسبب بخسارة الشخص للوزن بسبب نقص تروية الدم وتغذيته لعدد من المناطق في الجسم

ليفابيون للعظام

لا تأثير لlivabion حقن علي العظام نفسها لكنها تستخدم ان كان هنالك الم في الأعصاب يصاحب مشكلة العظام كالام فقرات الرقبة والم اسفل الظهر حيث توفر فيتامين ب 12 اللازم لأعادة تكوين غلاف الأعصاب .

ايهما افضل اومنيفورا ام ليفابيون ؟

livabion حقن اقوي واكثر ثباتا بالسوق كما تتميز بتعدد الفيتامينات بها لأدوار مختلفة . لذلك نرشح حقنة ليفابيون علي اومنيفورا .

ايهما افضل بيكوزيم ام ليفابيون ؟

لا تحتوي حقنة بيكوزيم علي فيتامين ب١٢ لذلك ان كان الاستخدام لمشاكل الاعصاب والظهر فلا يفضل استخدامها َطبعا نفضل ليفاببون علي بيكوزيم بل يمكن استخدامهم معا من اجل الخصول علي تنوع كببر ورخيص في مجموعة فيتامينات ب ١٢

حقن ليفابيون ام نيوروتون

النوعين من افضل الانواع في السوق والاختيار بينهما صعب . تحتوي نيوروتون علي فيتامين ب ١٢ لكن ليفابيون تحتوي علي خليط من فيتامين ب المرمب وبعض العناصر الاخري التي ذكرناها بالاعلي لكن نفضل نيوروتون ان كان الاستخدام من اجل التهاب الاعصاب والم اسفل الظهر لكن ان كان استخدامها من اجل الانيميا او الشعر فسنفضل استخدام ليفابيون .