اخبار طبية

راميدا للأدوية تحصل على حق تسويق وتوزيع عقار فيزيومير physiomer

اعلنت شركة راميدا – العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات التشخيصية – عن حصولها على حق توزيع عقار فيسيومير بشكل حصري داخل السوق المحلي المصري. ويشهد السوق في الفترة الأخيرة نقصا حادا في العقار والذي يعتبر ضمن الأعلى طلبا لعلاج احتقان وانسداد الأنف لد الأطفال والكبار وخاصة الوضع وحديثي الولادة منهم حيث يتسم المستحضر بالأمان التام والفعالية العالية ويعتبر المفضل في مثل تلك الحالات لدي الأطباء داخل جمهورية مصر العربية.

ويتكون عقار فيزيومير من مجموعة من الاسبراي المكون من ماء البحر بتركيزات متعددة حسب العمر والتي تعمل كقابضة للاوعية الدموية للانف مما يقلل من الرشح بشكل امن وفعال بخلاف نقط واسبراي الرشح الأخرى المتوفرة بالأسواق. كما تقدم فيسيومير أيضا شفاط الأنف للأطفال ونقط فيسيومير الحادية الجرعة لحديثي الولادة والخالة من المواد الحافظة. ونظرا لجودة المنتج فإن المبيعات الخاصة به تزيد بمعدل ١٦٪ على اساس سنوي لتصل الي 221 مليون جنيه خلال العام المنصرم.

وبهذا الإعلام الجديد تأمل شركة راميدا في رفع نسبة استخواذها على مبيعات الأدوية في السوق المصرية حيث تتولى توزيع وانتاج عدد من ال مستحضرات الطبية الرائدة في الأسواق الدوائية المصرية والتي يأتي على رأسها دواء اجريكس واقراص المضاد الحيوي اوجرام وحقن راميتاكس واقراص كولونيا لعلاج القولون العصبي وغيرها من المنتجات الأخرى ذات الموثوقية في السوق المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى