الصحة الجنسية

بالصور اوضاع الجماع التى تعشقها المرأة – دليلك الكامل

تعتبر مشكلة الملل فى الجماع والعلاقة الجنسية من اكبر المشاكل التى يمكن ان تصيب زوجين او شريكين فى الحياة الجنسية . حيث يتسرب الملل تدريجيا بينهما وهو ما يضعف الرغبة ويؤدى الى تدهور العلاقة بينهما . وهنا تظهر اهمية التجديد فى العلاقات الجنسية بين الرجل والمراة باختيار اوضاع مختلفة ومتغيرة من حين الى اخر وهو ما يزيد من حرارة الجماع واللقاء الجنسي بينهما ويجعل كلا من الطرفين متشوق لهما دائما بأقصى قدر من المشاعر . ونقدم فى هذا الدليل المفصل لأهم اوضاع الجماع مع بيان مشاكل ومميزات كلا منهما للرجل والمراة
.

وضع ال 69

وضع ال 69 هو وضع للجنس الفموى حيث يرقد كلا من الشريكين ووجه كلا منهما للأعضاء التناسلية للأخر ليبدأ كلا منهما بممارسة الجنس الفموى لشريكه الأخر بلعق ومص الأعضاء التناسلية للشريك . ووضع ال 69 هو واحد من اقدم واشهر الاوضاع الجنسية التى ابتكرها الانسان فى ممارسة الجنس والجماع وتعتبر من الذها واكثرها اثارة للشهوة استعدادا لمرحلة ايلاج العضو الذكرى . ويشتمل وضع ال 69 على عدة اوضاع اخرى حسب رغبة الشريكين وحالتهم واستعداداتهم الجنسية فى وقتها تعرف عليه بالنفصيل الممل هنا (اوضاع 69 مختلفة)

وضعية الحصان The galloping horse

فى وضعية الحصان يجلس الرجل على كرسى ممددا ساقيه للأمام بينما تجلس شريكته فوقه فى الأتجاه المعاكس وتأخذ وضعية الفارسة فوق القضيب ويتمسكان ببعضهما بوضع يد احدهما فوق الاخر وتتميز هذة الوضعية بتوفير اكبر درجة من الأيلاج ودرجة عالية من الحميمية حيث يمكن مداعبة جسد الشربكة بطرق مختلفة يعيبهما احداث قدر من الاجهاد والالم لعضلات الساقين

وضع ال jellyfish أو قنديل البحر

وضع ال jelly fish او قنديل البحر ويسميه البعض وضع حافة الفراش ويسميه اخرين وضع حافة الفردوس نظرا للمتعة التى يقدمها لكلا من الشريكين .و هو وضع اخر مثير للغاية حيث يمكن الرجل من الايلاج بالاضافة لقدرته على عناق المرأة وزيادة استثارتها من عنقها او من ثدييها ويعتبر وضع مفضل للرجال اقوياء البنية وللنساء ممشوقات القوام تحديدا . وهو وضع سهل لكنه يحتاج الى القدرة على الحفاظ على الأتزان من الرجل . كما يعطى للمراة القدرة على التحكم فى العملية من خلال اسراعها او ابطأها حسب رغبتها بالاضافة للفوائد الاخرى كاستثارتها من الاذن او الشفاه او الرقبة كما يوفر درجة عميقة وممتعة من الأيلاج لكن يعيبه فقط صعوبة اكمال الرجل عليه لفترة طويلة دون بنية قوية وجسد رياضى

يمكنك الحصول على وضع قنديل البحر jelly fish عن طريق جلوس الرجل على حافة سرير او اريكة او كرسى وجلوس شريكته مدلاة على ركبتيه وجها لوجه ثم الايلاج مع الاحتضان او التقبيل او ايا يكن ما ترغبون به وقتها

وضع الدوجى doggy – وضع الكلب

وضع الدوجى او وضع الكلب هو اكثر الاوضاع الجنسية قدما وانتشارا حول العالم وايضا اكثرها كلاسيكية فمن منا مارس الجنس ولو لمرة ولم يجرب هذا الوضع . وفى هذا الوضع يمارس الرجل الجنس من خلف شريكته حيث تستلقى ووجهها للسرير على اطرافها الاربعة ويمكن التعديل فيه ليصبح اكثر راحة او اكثر اثارة .

الشكل التقليدى لهذا الوضع يمكن الحصول عليه باستلقاء المراة على اطرافها الاربعة ووجهها للسرير مع رفع مؤخرة الجسم ليقوم الرجل بايلاج قضيبه فى المهبل الانثوى او فى المؤخرة حسب رغبتهم واعتيادهم مع بعض الاضافات الممتعة كجذبها من شعرها او تثبيت يديها بالارض فلا تقوى الا على سماع ما يأمرها به الرجل .

يمكن التعديل على هذا الوضع لمزيد من التغيير فى العلاقة الجنسية ومزيد من الاستثارة لكلا الشريكين . فبدلا من نوم المراة على السرير يمكن لها ان تستند على قطعة اثاث مع الانحناء بالقدر الكافى والمناسب لراحة الرجل او الاتكاء على الحائط مع الانحناء ايضا ليقوم بادخال قضيبه فى مهبلها او مؤخرتها حسب رغبته .

وضع زهرة اللوتس

وضع زهرة اللوتس Lotus Flower sex position هو وضع حميمى اخر حيث يتقابل فيه الرجل والمرأة وجها لوجه وهو ما يعطى لمشاعرهم خلال ممارسة الجنس بعدا اخر بالاضافة الى امكانية استثاروة المراة من عنقها واذنيها ووجها وثدييها ايضا . وفى هذا الوضع يجلس الرجل على السرير او الأرضية بقديمين مربعتين مع جلوس شريكته على قدميه ولف يديه حول خاصرتها وايلاج القضيب فى مهبلها .

يعطى هذا الوضع المراة تحكم تام فى العلاقة الجنسية باسراعها او ابطأها واستثارة شريكها او دفع شريكها باستثارتها وايضا حميميته الشديدة نظرا لكون الرجل والمراة وجها لوجه فى احضان بعضهما البعض . لكن يعيبه انه يحتاج الى قوة بالغة من الرجل ويختلف مؤامته له باختلاف الشكل والحجم لكلا منهما

وضع الجلوس علي العرش

وضع الجلوس على العرش او يمكن تسميته وضع زهرة اللوتس المقلوب حيث انه يشبه وضع زهرة اللوتس فى اشياء كثيرة وفى هذا الوضع يجلس الرجل على طرف السرير او على كرسى – كرسى العرش – لتجلس شريكته فوقه فى وضع الايلاج وهنا يصبح التحكم بشكل كامل للمراة فى الادخال والاخراج من مهبلها . يعيبه فقط انه اقل حميمية حيث يصبح وجها الرجل والمراة متعاكسان . وسمى بالجلوس على العرش نظرا لجلوس الرجل مرتاحا دون ان يفعل شيئا كالملك بينما تتولى شريكته كل ما يخص العلاقة الجنسية فى هذا الوضع .

وضع الفارسه – راعية البقر

وضع الفارسة او وضع راعية البقر وسمى بذلك لان المراة تركب وتسيطر بشكل مطلق على العلاقة الجنسية مع اقل مجهود يبذله الرجل على الاطلاق وهو مناسب تماما للرجال ممن يعانون من السمنة وللرجال ذوى الوزن الثقيل والذين تصعب حركتهم على السرير .

فى هذة الوضعية يستلقى الرجل دون حراك بينما تجلس عليه المراة وتقوم بالايلاج وتستخدم قدميها ويديها للادخال والاخراج القضيب من المهبل ويمكن للرجل مساعدتها بتسهيل تحريك مؤخرتها بيديه لأعلى ولأسفل . وهذه الوضعية ممتعة للرجل والمراة على السواء كما انها مناسبة لكل الاحجام والاوزان بأقل مجهود ممكن كما انه يقدم النشوة لكلا الطرفين على طبق من ذهب .

وضع الضفدع الجنسي

وهو اقرب لوضعية الدوجى حيث ترقد المراة على بطنها لترفع مؤخرتها قليلا للاعلى فى وضعية اشبه بوضعية الضفدع الجنسية فى فترة التزاوج . ويوفر قدرا كبيرا من الراحة لكلا من الشريكين ويتميز بانه يعطى للرجل سيطرة شبه مطلقة على العلاقة والتحكم فى سرعتها وسرعة الأيلاج وخلافه .

وضع الاحتضان

وضع الأحتضان الجنسي spooning sex ويسميه المصريين بوضعيه جنبا الي جنب او الوضع الجانبى الخلفى ويحلو للبعض ايضا تسميته بوضع الملعقة وفيه تكون الشريكة شبه نائمة مع رفع جسدها قليلا بذراعها ومؤخرتها قليلا للاعلى مع احتضان الرجل لها من الخلف مع الايلاج فى مهبلها بهدوء وحميمية وهواشبه بوضع الكلب doggy position

الا ان الرجل هنا اقرب بكامل جسده الى المرأة . وهو وضع مناسب جداا للجنس الصباحى عندما يكون الشريكين نصف نائمين ونصف مستيقظين . عندها قد تبادر الى مداعبة مهبلها وخطف وضعية جنسية سريعة فى الصباح الباكر .

وضعية التبشير

missionary sex position وضعية التبشير

يعتبر الوضع التبشيرى هو ملك اوضاع الجماع على الأطلاق والاكثرها شهرة وانتشارا بل يكاد لا تخلو عملية جماع واحدة منه . فى هذا الوضع تستلقى المراة على ظهرها والرجل فى الاعلى بين فخذيها ليقوم بالأيلاج . يوفر هذا الوضع سيطرة مطلقة للرجل حيث يقوم بالتحكم فى حركة شريكته وسرعة الايلاج وايضا يمكن من استثارتها بالتقبيل وغيره بالاضافة الى حميميته الكبيرة حيث يستلقى كلا من الشريكين فى مواجهة بعضهما البعض لكن يعيبه انه لا يوفر تحفيز لبظر المرأة كما انه لا يسمح للمراة بالحركة على الأطلاق ويحتاج الى قوة بدنية للرجل حال الايلاج لفترة طويلة .

وضع امازون amazon position

فى وضعية امازون يستلقى الرجل على ظهره ويرفع قدمه مع ثنى ركبتيه نحو صدره لتأتى شريكته من الاعلى مستنده على ساقيه وتأخذ وضع الفارسة على القضيب لتبدأ العلاقة بينهما ويتميز هذا الوضع بقوة الايلاج فيه بالاضافة الى ان يد الشريك حرة لتداعب جسد المرأة خلال العلاقة . كما يعطى للمرأة التحكم فى سرعة ورتم الجماع لكن يعيبه ان المراة تحتاج لبذل مجهود بدنى اكبر من المعتاد وهو امر سيكون مرهق لها كما انه غير مناسب للسيدات ذوى الوزن الثقيل

وضع الرجل المسيطر

سميت وضعية الرجل المسيطر بهذا الأسم نظرا لسيطرة الرجل المطلقة على العلاقة مع شريكته حيث تعطى له هذه الوضعية تحكما مطلقا فى قوة وسرعة الايلاج والعلاقة حيث تقف المراة لتستند بيديها على الحائط مع انحناء جسدها قليلا الى الخلف ليأتيها الرجل من الخلف ويقوم بالأيلاج ورغم كون الوضعية تجديدا فى العلاقات الجنسية والجماع بين الرجل والمرأة الا انه يعيبها ان الوقوف قد يكون مرهقا للطرفين ان طالت الجماع بينهما كما انه اقل حميمية وينصح المراة بمنع ارتداء الكعب العالى خلالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى