وضع الفارسة بالصور – افضل اوضاع الجماع

وضع الفارسة او وضع المرأة بالأعلى Cowgirl position هو وضع جنسي تكون فيه المرأة أعلى الرجل وهو وضع جماع ممتاز لأستكشاف لذتك الخاصة بنفسك . حيث يمكنك تركيز الضغط والعلاقة على الأماكن المناسبة والتى تعطيكى متعة أكبر . كما يعطيكى قيادة العلاقة هذه المرة والتحكم فى سرعة الأيلاج وزاويته وعمقه ايضا مع كل دفعه مع شريكك . فتعالى نتعرف على وضع الفارسة بالتفصيل ومميزاته وايضا صور لتطويرات مختلفة للوضعية .

ماهو وضع الفارسه ؟ وكيف تؤديه ؟

وضع الفارسة هو وضع جنسي تكون فيه المرأة فى الأعلى وصاحبة القيادة فى العلاقة . ويمكنك تنفيذ الوضع بأن يرقد الرجل على ظهره ممددا وبأرجل مفتوحة قليلا ومتباعدة عن بعضها البعض . على ان تجلس المرأة فوقه ووجهها له فى وضع الأيلاج . ويمكن للمرأة التحكم فى زاوية الايلاج وعمقه عن طريق الأنحناء قليلا للأمام والخلف كما يمكن لها التحكم فى سرعة الأيلاج عن طريق التحكم فى سرعة دفعها للقضيب داخل المهبل .يمكنك ايضا بسهولة استثارة بظرك خلال العلاقة للوصول للنشوة الجنسية اسرع واقوى ما يمكن .

وضع الفارسة – أهم النصائح للمرأة

  • من الاوضاع المحببة لشريكك خاصة عندما يتركك تبحثين عن ارضاء مواطن شهوتك بنفسك كما انه مناسب حال كان زوجك يشكو من ضعف الرغبة الجنسية او الأنتصاب .
  • ليس مطلوب دائما القوة والسرعة البطىء ايضا وتغيير زوايا الأيلاج له فوائد عديدة ستجربينها بنفسك
  • تذكرى استخدمى دوما خضرك لتحريك نفسك فى هذه الوضعية وليس رجلك
  • هذا الوضع هو وضع وجها لوجه استخدمى دائما صوتك وتعبيرات وجهك للتواصل مع شريكك وراقبى تعبيراته لفهم ما يشعر به
  • اضغطى بيدك على صدرك خلال هذه الوضعية وحركى اثداءك سيكون الامر مثيرا للغاية
  • لا تنسي استثارة بظرك خلال هذة الوضعية فالامر يحمل كثير من المتعة المرغوبة
  • لا تكونى خائفة وكونى انانية فى متعتك

مميزات وضعية الفارسة

للرجال وضع الفارسة من الأوضاع المحببة للرجال خاصة حال ضعف رغبته الجنسية او البدنية حيث تتولى المرأة جميع المهام فى العلاقة الجنسية ومن ضمنها ايضا استثارة ذكر الرجل لأعلى درجة ممكنة . وبالتالى هو وضع يمكن تسميته بوضع الراحة والأسترخاء للرجل .

للسيدات تعطى وضعية الفارسة للمرأة التحكم الكامل فى العلاقة وهو امر نادر فى الأوضاع الحميمية للجماع حيث تتحكم فى الايلاج وقوته وعمقه وزاويته كما تتحكم فى تركيز الضغط على الاماكن التى تسبب لها استثارة اقوى وأكبر وبالتالى وصول للنشوة الجنسية اسرع . يمكن للمرأة ايضا تحفيز بظرها فى العلاقة وهو مركز الشهوة والمتعة لديها .

وضع الفارسة للحمل

وضع الفارسة مناسب تماما للحامل حيث لا يسبب اى ضغط على البطن للحامل كما لا يوجد اى مخاوف من عنف الشريك فى العلاقة لأن المرأة تكون بالأعلى وهى المتحكمة فى عمق وقوة الايلاج . الشىء الوحيد الذي قد يعيقك مع هذا الوضع فى الحمل هو الحمل الزائد للأم والجنين على زوجك خلال الشهور الاخيرة من الحمل لكن ان كان ذلك متناسب معك فلا مشكلة على الأطلاق .

وجب التنبيه ان اى وضع جنسى هو مناسب للحمل طالما تشعرين خلاله بالراحة وانه لا يوجد عنف وقوة فى العلاقة وايضا الا يوجد ضغط على البطن او تأثير على الجنين .

وضعية الفارسة للجماع

هل وضعية الفارسة تمنع الحمل ؟

لا يمنع وضع الفارسة الحمل ولا يؤثر عليه سلبا على الأطلاق فهو مجرد وضع جنسي بينما الحيوانات المنوية للرجل ستعرف طريقها للبويضة وحدها لا تقلقي .

هل وضعية الفارسة تؤثر على الجنين ؟

وضعية الفارسة لا تؤثر على الجنين حيث انها لا تسبب اى ضغط على البطن بالعكس هى من الأوضاع المفضلة خلال الحمل .

هل وضع الفارسة يسبب حمل ؟

لا يؤثر الوضع الجنسي كالفارسة او غيره على الحمل ويمكن حدوث حمل به دون أى مشاكل .

عيوب واضرار وضعية الفارسة

هنالك احتمال نادر ان يسبب وضع الفارسة كسر فى قضيب الرجل حال هبوطها عليه بشكل قوى او مفاجىء لذلك يرجى الحذر بعدم الاندفاع نحو الايلاج . بينما لا يوجد اى احتمالية اضرار على المرأة فى هذا الوضع فلا يحمل فى طياته لها سوى مزيد من الايلاج القوى والمتعة .

وضع الفارسة المعكوس

وضع الفارسة المعكوس هو تطوير وتغيير من وضع الفارسة وفيه يرقد الرجل على ظهره بينما المرأة فوقه ووجهها باتجاه قدمه وظهرها له كما موضح بالصورة . ويعتبر هذا الوضع اقل حميمية من وضع الفارسة الاصلى حيث لا يستطيع الزوجات تبادل الايحاءات والتعبير بالوجه .

وضع الفارسة المعكوس 1